مكتب مربيات اطفال

يحتاج معظم الآباء في بعض الأحيان إلى إيجاد جليسة أطفال أثناء وجودهم في العمل أو عندما يشعرون برغبة في أخذ قسط من الراحة لفترة. ليس هناك شك في أن كونك والدًا أمرًا صعبًا للغاية وأفضل طريقة لتخفيف الضغط الذي تواجهه أثناء رعاية طفلك هو الحصول على جليسة أطفال جديرة بالثقة لمساعدتك.

أنا متأكد من أن معظم الآباء يدركون أن رعاية الطفل قد تكون في بعض الأحيان الخيار الوحيد ، خاصة عندما لا يمكنك الإقلاع عن العمل في كل مرة يعطس فيها طفلك أو لا يستطيع الذهاب إلى المدرسة. ومع ذلك ، يحتاج الآباء الذين يقومون برعاية أطفالهم بدوام كامل إلى بعض رعاية الأطفال الإضافية لأنهم بحاجة ماسة لإعادة الشحن عقليًا وجسديًا. لذا ، إذا كنت بحاجة إلى استراحة ولكن ليس لديك أحد تلجأ إليه ، فعليك التفكير في توظيف جليسة أطفال يمكنك الوثوق بها.

أوصيك أولاً أن تسأل بعض الآباء الآخرين إذا كانوا يعرفون أي شخص مناسب لهذه الوظيفة المسؤولة للغاية. بالطبع ، قد تجد أيضًا جارًا مستعدًا لتقديم يد المساعدة لرعاية الأطفال من وقت لآخر. على الرغم من أنه من الواضح تمامًا أن العثور على جليسة أطفال جيدة أمر صعب ، يجب ألا تعتقد أنه فقط لأن صديق مقرب من جيرانك يشاهد أطفالهم ، فهذا يعني أن جليسة الأطفال هذه ستعتني بأطفالك الصغار. ما يجب على أي والد فعله هو مقابلة جليسات الأطفال والتحقق من مراجعهم. هناك بعض الآباء الذين يتوقعون أن تكون حاضنة الرضيع نسخة مطابقة لأنفسهم. يصعب العثور على هذا ، وهو ليس جيدًا في الواقع.

الصفات الحقيقية التي يجب أن يمتلكها جليسة الأطفال هي المرونة واللطف والوعي. بالطبع ، يجب ألا نقلل من قيمة التعليم والخبرة للتفاعل مع الأطفال ، ومعرفة كيفية التصرف في حالة الطوارئ. أثناء إجراء مقابلة ، من الجيد أن يتحدث الآباء عن أسعار الساعة وطرق النقل. بالطبع ، إذا استأجرت جليسة أطفال تعيش في الحي ، فلن يكون النقل مشكلة ، ولكن ماذا لو كانوا يعيشون في جميع أنحاء المدينة وليس لديهم رخصة قيادة؟

عند أخذ جليسة أطفال لمشاهدة أطفالك ، لا يجب أن تسمح لها بإعطاء تأملات لأنها ليست ممرضة. كل ما يجب أن تقدمه هو إسعافات أولية بسيطة للكدمات والتورمات البسيطة. يجب على الوالدين أن يتذكروا دائمًا إعطاء الطفل حاضنة أرقام هواتفهم وعنوانهم للاتصال بهم أو أقرب الأقارب أيضًا. يجب تقديم المعلومات بما في ذلك خدمات الطوارئ في حالة الطوارئ. إذا لم يسبق لك تجربة سابقة مع جليسات الأطفال أو كنت قد حصلت للتو على تجربة جديدة ، فمن الأفضل ترتيب لقاء بين الأطفال وحاضنة الرضيع بحضورك.

بهذه الطريقة سوف يعتاد الأطفال على الشخص الجديد وسيعرف الأخير ما يمكن توقعه من الأطفال وكيفية التعامل معهم. من وجهة نظري ، هناك بعض القضايا التي يجب ذكرها عند مقابلة جليسات الأطفال. بادئ ذي بدء ، لا ينبغي السماح لهم بالحصول على أصدقاء لأن هذا الأخير يصرفهم. ثانيًا ، يجب حظر إجراء مكالمات هاتفية عشوائية ، ولا يُسمح إلا بالمكالمات الهاتفية المعتمدة من قبل الوالدين. أخيرًا وليس آخرًا ، يجب ألا تجلس حاضنة الرضيع أبدًا على باب الغرباء ، فقط على الوالدين. بعد كل المقالات المجانية ، ما هو مهم حقا هو سلامة وأمن الأطفال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *